كيف تلعب ماكينات القمار للمبتدئين

1. في البداية ، يجب على كل لاعب أن يفهم أنه لا يستطيع الفوز طوال الوقت. إنه كازينو وهنا تلعب السيدة فورتشن دورًا مهمًا. إذا كان الأمر مناسبًا لك ، فيمكنك الفوز باللعبة ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن الاستراتيجيات الأكثر فعالية لن تساعدك.

2. تحتاج أيضًا إلى التحكم بدقة في ميزانيتك ، وتحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره في يوم واحد ، ولا تتجاوزه أبدًا. وبهذه الطريقة يمكنك التوقف في الوقت المناسب وعدم فقدان أموالك من نقطة الصفر.

3. اختر اللعبة التي تظهر بشكل متكرر في جدول الأجور ، لأن هذا يعني أن احتمالات الفوز على ماكينة القمار هذه أعلى.

4. يجب أن لا تفكر في الفوز طوال الوقت ، ولكن استمتع بعملية اللعبة وسوف يبتسم لك الحظ.

5. اللعب مع أقل الرهانات الممكنة. يمكنك بعد ذلك بذل المزيد من الرهانات من خلال إنفاق الحد الأدنى للمبلغ على المال.

فيما يلي بعض القواعد:

اللاعبين المسيئين والدعم الفني مع كلمات أقسم. يمكن أن يؤدي هذا السلوك إلى تجميد حسابك في الغرامات أو في الحالات القصوى.

لا تلعب مع التمويل. إن وضع ربع راتبك على الرهان ليس مدروسًا للغاية ، إنه خطأ من حيث المبدأ. إذا فزت مرة أو مرتين ، فقد لا يكون لديك شيء إذا واصلت العمل بنفس المعنى.

الإيداع وعدم استخدامه. على سبيل المثال ، العديد من اللاعبين الجدد يدخلون 50 دولارًا ، ويحصلون على 20 دولارًا بالإضافة إلى برنامج المكافآت ، ويحصلون فقط على بضعة دولارات. ثم وضعوا كل شيء على الخاتمة. يمكن أن يؤدي هذا القرار إلى الشك في الكازينو وإلى عمولة إضافية لكل انسحاب ؛

لعب في حالة سكر. هذا قد يشمل البقشيش والشعور بتوعك. ليس مهنيًا واحدًا يعتقد أن لعب فتحات هو أن وظيفته لن تسمح لنفسه حتى بتناول كأس من النبيذ قبل جلسة اللعبة.

قبول العروض الترويجية المشكوك فيها ، والتي لا تفهم شروطها.

اللعب إذا كنت متعطشا مقامر القهري. مع ظهور الإنترنت ومختلف الكازينوهات على الإنترنت ، أصبحت هذه المشكلة أكثر حدة من أي وقت مضى. لعلاج هذا المرض ، الذي أنشأ حتى العديد من الوكالات المتخصصة ، فإن عملية الترميز ليست رخيصة.

كن مستاء من الخسارة. يجب أن تتذكر دائمًا أن هذه مجرد لعبة حيث يوجد العديد من الصعود والهبوط. الشيء الرئيسي هو أن تبقى في يديك ، والاستمرار في استخدام الاستراتيجيات الصحيحة وعدم الاقتراض أبدا المال من الآخرين.

استنتاج:

هذه هي القواعد الأساسية لآلات القمار. سواء أكان الامتثال لهذه القواعد أم لا هو شأنك الشخصي ، ولكن لكي تكون لاعبًا جيدًا وتتمتع بسمعة طيبة ، يجب عليك دائمًا التفكير في أساسيات الشكل الجيد. خلاف ذلك ، قد تنتهي مهنتنا في الألعاب قبل أن نبدأ.