قسّم فرصتك إلى انقسامات لعبة ورق

لدى لاعبي لعبة البلاك جاك العديد من الخيارات عند التفكير في الانفصال لتحسين فرصهم. يبدو الأمر كما لو أنه تمسك بيديه بسعر واحد ، وهو ما يحدث عادة عندما يكون لدى لاعبي البلاك جاك ورقتين متماثلتين. في معظم السيناريوهات ، من المرجح أن يقسمهم اللاعبون للحصول على مزيد من الخيارات للعب البطاقات المدمجة وفرصة أفضل لهزيمة المعارضين والتجار.

وبقدر ما يبدو الأمر صعبًا ، فإنه يعتبر شيئًا ما بالتأكيد سيخمنه شخص ما. ستكون البطاقات التي يتم توزيعها هي العامل المستنتج لهذا ولا يمكن لأحد أن يحدد حقيقة ما سيحدث إذا تم ضربها. إن العزاء الوحيد والجزء الجيد من كل ذلك هو حقيقة أنهم قد يجدوا أن لديهم يدين للعب معهم ، مما يجعل الأمر أكثر خطورة بالنسبة للربو كي يقوموا بالتحركات منذ أن تم التعامل مع المعارضين المراد اعتبارهم منذ عدد البطاقات ،

بالطبع سيكون هناك أيضا خدعة لعبة ورق حيث يمكن لأوراق اللاعب إخفاء شيء ما. عادة ما تكون هذه خطوة عالية الخطورة ، خاصةً إذا استمر اللاعب في رفع رهانه. هذا قد لا يكون لصالحك. الشخص الوحيد على طاولة البلاك جاك الذي يعرف أنه الشخص الذي يلعب الورق ولا أحد غيره.

لذلك فإن لعبة البلاك جاك تتجاوز مجرد الوصول إلى المبالغ الـ 21 المطلوبة ، ويتعين على الناس فقط مواجهة حقيقة أن الأمر كله يمثل تحديًا. يمكن تمثيل بطاقتين بسهولة ، لكنها أكثر من كافية لإحداث فرق عندما يتعلق الأمر بالفوز بكل شيء. أفضل طريقة هي محاولة تلخيص واحد وعشرين تريد حتى تتمكن من مشاهدة المنافسة تماما.

اللاعبون الذين قد يتمتعون بميزة لا يمكنهم تحمل الغطرسة والثقة المفرطة. لا يمكن للاعبين واللاعبين الآخرين تحمل نفقاتهم لأن أي شيء ممكن بعد ضربة جديدة في جلسة البلاك جاك. بناءً على ما يعرفونه ، قد يحدث شيء غير متوقع ، وأفضل طريقة للتنفس بسهولة هي التأكد من حصولك على واحد وعشرين إجمالاً. أسوأ شيء يمكن أن تأمل فيه هو التعادل. خلاف ذلك ، دائما ما يكون هناك شيء أقل من واحد وعشرين تهديدا.