فيبوناتشي استراتيجية لعبة ورق

وتسمى هذه الاستراتيجية فيبوناتشي استراتيجية لعبة ورق. في الواقع ، هذا هو نظام الرهان الآخر الذي يمكن استخدامه في لعبة ورق. جاءت هذه الاستراتيجية من الروليت. ومع ذلك ، فإن هذا النظام مناسب لجميع الألعاب مع الرهانات المالية. نتيجة لذلك ، أصبحت إستراتيجية فيبوناتشي شائعة للغاية بين عشاق لعبة البلاك جاك.

التسلسل الذي لا نهاية له هو في صميم هذه الاستراتيجية. كل ما عليك فعله هو رفع رهاناتك. لكن الزيادة في الحصص سائلة. لذلك ، فإن استراتيجية فيبوناتشي مناسبة للمبتدئين الذين لديهم القليل من المال.

كما ذكرنا سابقًا ، تحتاج إلى استخدام تقدم خاص. الرقم التالي في التسلسل هو مجموع رقمين سابقين. على سبيل المثال ، إذا كانت آخر رهاناتك هي 2 و 3 ، فسيكون الرهان التالي 5 وهكذا. افترض أنك تلعب بأصغر رهان ممكن – $ 1. في هذه الحالة ، تقدمك هو: 1-1-2-3-5-8-13 وهكذا. عليك أن تتذكر أنه يجب عليك عبور آخر رهانين لديك للفوز. سنشرح هذه اللحظة أدناه.

من المضحك أن نظام فيبوناتشي استخدم في إيطاليا لزيادة عدد الأرانب في المزارع. ولكن في الوقت الحاضر ، ترتبط هذه الاستراتيجية مع لعبة الروليت والبلاك جاك وغيرها من أنواع المقامرة.

مطلوب الكثير من الصبر لمتابعة استراتيجية فيبوناتشي. لا تتوقع الحصول على دخل لائق قريبًا بما فيه الكفاية. نوصي أيضًا أن يكون لديك قطعة ورق وقلم معك. لديك لتصحيح أفعالك والرهانات الخاصة بك. لا تخلط بين الأرقام ، من المهم جدًا الالتزام بهذا الطلب.

كما سبق ذكره ، يجب عليك كتابة التسلسل الخاص بك. ستبدو سلسلتنا هكذا – 1-1-2-3-5 … عندما رهان اللاعب بـ 5 دولارات ، فاز. في هذه الحالة ، يتعين علينا حذف 2-3 و 5 في نظامنا. لذا فإن التقدم سيبدو 1-1 ، لذلك يجب أن ننتقل من 2 دولار. الفكرة هي العودة عندما يفوز اللاعب في لعبة ورق.

يضمن لك هذا النهج التعويض عن خسائرك في الجولات السابقة. في الوقت نفسه ، لا يمكنك توقع التعويض إلا إذا فزت بأكثر من جولة واحدة على التوالي. لذلك ، لا يمكننا أن نطلق على نظام فيبوناتشي أفضل استراتيجية لبلاك جاك. هذه مجرد واحدة من أفضل الاستراتيجيات المعروفة. في الوقت نفسه ، هذه الاستراتيجية فعالة للغاية مع موارد محدودة. من الممكن ربح مبلغ صغير من المال دون التفكير كثيرًا في عدد البطاقات والوظائف الأخرى المعتادة في لعبة البلاك جاك.