الروليت المتغيرات

ولدت الروليت منذ زمن طويل في القرن السابع عشر واكتسبت شعبية بسرعة. منذ ذلك الحين ، تم إنشاء أشكال مختلفة حققت نجاحًا كبيرًا مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. روليت لا تزال واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في الكازينوهات اليوم.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ألعاب الروليت المختلفة التي يمكنك العثور عليها في الكازينوهات على الإنترنت والبرية. يجب أن تلعب الروليت العربي ، الروليت العماني أو الروليت المصري؟ يمكنك معرفة المزيد عن هذه الألعاب في هذه المقالة وتقرر بنفسك.

الروليت العربية مقابل الروليت المصرية

إذا لم تكن حريصًا ، فقد لا تعرف أن الكازينوهات بها نوعان من عجلات الروليت ، الروليت المصري والروليت العربي. هذا الاختلاف صغير ، ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا على حافة المنزل ، والذي سنناقشه بمزيد من التفاصيل أدناه.

تُعرف لعبة الروليت المصرية أيضًا باسم الروليت الفريد الفريد وتشبه إلى حد ما النسخة العربية من الروليت. القواعد هي نفسها بالنسبة لمتغيرات الروليت العربية ، ولكن تختلف في عدد فتحات على عجلة القيادة لوضع الرهانات الخاصة بك.

الفرق الأكثر بروزًا هو الصفر المفردة والمزدوجة على طاولة الروليت العربية ، بينما تحتوي عجلة الروليت المصرية على صفر واحد فقط. عادة ما تظهر الأرقام في عجلة عربية في أزواج وتواجه بعضها البعض. في المقابل ، فإن عجلة الروليت المصرية لديها أرقام عشوائية. باختصار ، إذا قمت بإزالة الصفر المزدوج على طاولة الروليت العربية ، فستحصل على طاولة مصرية.

في عجلة الروليت العربية ، النقاط السوداء / الحمراء والغريبة / الزوجية هي أساسًا النقاط الثمانية عشر الأولى والأخيرة. انهم جميعا على رقم واحد. من ناحية أخرى ، فإن عجلة المصرية تبدو أكثر كلاسيكية. ويؤكد جمال الدراجة. تعرف على الاختلافات بين هذين النوعين من ألعاب الروليت وستتمكن من لعب اللعبة بشكل صحيح.

الروليت المصري يقدم فرصًا أفضل للاعب لأنه يحتوي على صفر واحد فقط ، على عكس متغير الروليت العربي ، الذي يحتوي على صفر واحد ومزدوج. فرص الفوز تتغير بشكل جذري لأن هناك صفرا مزدوجا. تبلغ نسبة الحد الأدنى للروليت المصري 2.70٪ ، بينما تبلغ نسبة الروليت العربية للعبة. حافة المنزل هي 5.26 ٪ (تقريبا ضعف العجلة المصرية). بالطبع ، لا يوجد سبب لك للعب الروليت العربية ، خاصة وأن ألعاب الروليت المصرية سهلة للغاية.

ألعاب الروليت على الإنترنت:

يفضل العديد من اللاعبين لعب الروليت في الكازينوهات على الإنترنت. وذلك لأن لديك خيارات أكثر من لعبة الروليت في كازينو على الإنترنت أكثر من خيارات الكازينو. يمكنك الاختيار بين الروليت العربية والروليت المصرية وعمان الروليت وسباق الروليت والميني روليت.

عمان روليت يشبه النسخة المصرية من اللعبة ، والفرق الرئيسي هو أن هذه اللعبة توفر قاعدة “المشاركة”. إنها عجلة روليت صفرية واحدة والأرقام على طاولة روليت عُمان حمراء. تلعب لعبة المشاركة المستخدمة في لعبة الروليت العمانية دورًا كبيرًا عندما تضع الكرة خارج الرهانات (حتى المال) وتصل الكرة إلى الصفر. في هذه الحالة ، تحصل على نصف رهانك ، مما يزيد من فرص اللاعب في التغلب على المنزل. توفر نسخة عُمان أيضًا قاعدة “في السجن” ، وهي صيغة مختلفة لقاعدة “المشاركة”. إذا انخفضت الكرة إلى الصفر ، فسيتم وضع رهانك للجولة التالية ، وإذا فاز الرهان ، سيتم رد الرهان ناقص المكاسب.

يشبه إصدار مضمار السباق العجلة المصرية من حيث أنه يحتوي على صفر واحد فقط. يكمن الاختلاف في ترتيب الطاولة ، ووضع الأرقام وفرص الفوز في اللعبة ، وخلافا للعديد من أنواع الروليت الأخرى ، يسمح الرهانات المجاورة. لا تحتوي روليت مصغرة إلا على 13 رقمًا ، لذلك لا يتطلب الأمر سوى 15 مراهنة لتغطية كل رهان بنتيجة.

الروليت في الكازينوهات البرية:

في كازينو مادي ، ستجد عادة الروليت العربية أو المصرية فقط. عادة ، لا يتم استخدام رقائق الكازينو الكلاسيكية عند لعب الروليت في كازينوهات غير متصلة بالإنترنت. قبل بدء اللعبة ، يمنحك لاعب الرقائق رقائق ملونة حتى لا يتم خلط الرهانات مع اللاعبين الآخرين على الطاولة الذين يلعبون أيضًا. يتم تحويل هذه الرموز المميزة مرة أخرى إلى الرموز العادية عندما تكون مستعدًا لمغادرة الجدول.