احتمالات الروليت وحافة المنزل

الروليت ، سواء عبر الإنترنت أو في كازينو حقيقي ، هي لعبة بسيطة نسبيًا. توفر لعبة الروليت للاعبين العديد من خيارات المراهنة والعوائد النسبية. على الرغم من أنها لعبة كازينو بسيطة ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب عليك تعلمها إذا لم تلعب لعبة الروليت من قبل. للتغلب على الروليت المباشر أو الروليت عبر الإنترنت ، تحتاج إلى معرفة ما تواجهه. إن معرفة احتمالات الفوز سيزيد بشكل كبير من إمكانات اللعب في الوقت المناسب.

تجذب لعبة الروليت العديد من لاعبي الكازينو بمجموع من 35 إلى 1. وهذا يعني أنه عندما تلعب لعبة الروليت أو الروليت عبر الإنترنت في كازينو ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 35 مرة من مبلغ الرهان في الجولة. بطبيعة الحال ، فإن احتمالات الفوز في هذا الرهان منخفضة نسبيًا ، ولكن هناك أنواع أخرى من رهانات الروليت ذات احتمالات أفضل إذا كنت تبحث عن عدد أقل من الهوامش.

كيف يمكنك معرفة أي روليت الرهان ليست محفوفة بالمخاطر أو مربحة؟

في جميع ألعاب الروليت ، الرهانات الأقل خطورة هي الرهانات المالية ، تليها العمود وعشرات الرهانات والرهانات الداخلية. يعتمد ذلك أيضًا على نوع ألعاب الروليت التي تلعبها (الأمريكية أو الأوروبية). بغض النظر عن رهان الروليت الذي تختاره ، فإن العائد يتناسب مع احتمالات الفوز. لذا فإن اختيار نوع الرهان يعتمد حقًا على تفضيلات المخاطرة لديك كلاعب كازينو.

تبلغ حافة بيت الرهان المستقيم (رهان فردي) في الروليت الأمريكية مع 38 خانة مرقمة 2/38 أو 5.26٪ ، وهو ما يعادل ضعف حافة الروليت الأوروبية (التي تضم) حافة منزل تبلغ 2.7٪ ، حيث يوجد ليس ضعف الصفر). فرص الفوز في الروليت الأمريكية ليست كبيرة كما هي الحال في الروليت الأوروبية. رغم ذلك ، تعتبر لعبة الروليت الأمريكية واحدة من أكثر ألعاب طاولة الكازينو شعبية في الولايات المتحدة وكندا.

في الروليت ، حافة المنزل هي نفسها لكل رهان. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن احتمالات الفوز هي نفسها لكل رهان. إذا راهنت على رقم واحد على طاولة الروليت الأمريكية ، فإن احتمالات الفوز هي 1/38 أو 2.63٪. على طاولة الروليت نفسها ، فإن احتمالات الفوز بمراهنات نقدية مثل الأحمر / الأسود تقترب من 50٪. هناك 18 رقمًا أحمر و 18 رقمًا أسودًا ، لذا فإن احتمالات الفوز هي 18/38 × 100 أو 47.37٪ ، وهي قريبة من المستوى الذي تتوقعه في الكازينو.

تذكر أنه بغض النظر عن استراتيجية الروليت أو النظام المستخدم ، كل جولة عشوائية تمامًا ومستقلة عن بعضها البعض. حتى إذا ظهر رقم أحمر عشر مرات متتالية ، فهذا لا يعني أن الرقم الأسود سيظهر عاجلاً في الدوران التالي ، وينطبق نفس الشيء على كل رهان روليت تختاره. لكى يفعل. الروليت هي لعبة كازينو ، لذلك يتمتع الكازينو بميزة على اللاعب. النسبة المئوية للدفع لصالح الكازينو ولا توجد طريقة مؤكدة للفوز بالروليت. هذا لا يعني أنه لا يمكنك الفوز ، ولكن للفوز بالروليت ، تحتاج إلى الحظ مثل أي لعبة كازينو أخرى!